Thursday 10 September 2015

Olli Ella






Styling work for Olli Ella. Photography by Max Attenborough

10 comments:

  1. This is an amazing site and is inspiring for making new ideas, I am really impressed.
    Express Those Feelings

    ReplyDelete
  2. شركة عزل خزانات
    شركة عزل خزانات بحائل
    شركة عزل خزانات بالقصيم
    خدمات العزل
    المضخة وهي جزء آخر مهم أثناء تخزين المياه في الخزّانات فهي تعمل على ضخ المياه من الخط الرئيس إلى الخزّانات الفرعية لتمر بعد ذلك إلى الخطوط الفرعية ونظام شبكة المياه المنزلي، وعادة ما يحذر من تشغيل مضخة المياه أثناء عدم وجود مياه من الخط الرئيس فهذا قد يعمل على إحداث تلف في المضخة.

    ReplyDelete
  3. BEST WAY TO HAVE GOOD AMOUNT TO START A GOOD BUSINESS or TO START LIVING A GOOD LIFE….. Hack and take money directly from any ATM Machine Vault with the use of ATM Programmed Card which runs in automatic mode. email (williamshackers@hotmail.com) or WhatsApp +27730051607. for how to get it and its cost . ………. EXPLANATION OF HOW THESE CARD WORKS………. You just slot in these card into any ATM Machine and it will automatically bring up a MENU of 1st VAULT $200, $300, $400, $1,000, 2nd VAULT $2000, $3000, $4000, $5,000, RE-PROGRAMMED, EXIT, CANCEL. Just click on either of the VAULTS, and it will take you to another SUB-MENU of ALL, OTHERS, EXIT, CANCEL. Just click on others and type in the amount you wish to withdraw from the ATM and you have it cashed instantly… Done. ***NOTE: DON’T EVER MAKE THE MISTAKE OF CLICKING THE “ALL” OPTION. BECAUSE IT WILL TAKE OUT ALL THE AMOUNT OF THE SELECTED VAULT. email (williamshackers@hotmail.com) or WhatsApp +27730051607.

    ReplyDelete
  4. If you are stuck with your Management assignment then in this case you can opt for our Management Assignment. we provide the bestOnline marketing expert.We also provideHelp with Presentations help for students across the globe. for more information contact us +16692714848.

    ReplyDelete
  5. We provide a detailed update regarding cricket matches on a daily basis. We offer you the best India fantasy information and cricket news and player. So that you Get Best today match prediction and increase your chances of a win. dream11 winning strategy

    ReplyDelete
  6. Thank you for posting such a great article. Keep it up mate.

    tnsc net banking

    ReplyDelete
  7. Thank you for posting such a great article. Keep it up mate.

    nhts 2021

    ReplyDelete
  8. ليس من الضروري تنظيف منزلك كل يوم ، ولكن يزداد عدد مرات تنظيف منزلك بشكل ملحوظ عندما يمرض شخص واحد. يعد وضع كل من هذه الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع على قوائم التنظيف الخاصة بك في المنزل أمرًا مهمًا لمكافحة الأمراض والعدوى. إذا جعلت مسح هذه الأسطح ممارسة يومية ، فسترى سريعًا كيف أن تنظيف المنزل هو إحدى الخطوات الأولى للتغلب على المرض.
    عندما تبدأ في تنظيف منزلك وتنظيمه ، من المهم استهداف مناطق معينة يتم التطرق إليها بشكل شائع. باستخدام منتجات التنظيف المنزلية المضادة للبكتيريا ، قم بتطهير جميع مقابض الأبواب والحنفيات ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد وأسطح الطاولات والكراسي الصلبة. تأكد من استخدام منتجات التنظيف المنزلية المطهرة في جميع أنحاء الحمامات والمطبخ.
    شركة تنظيف بجازان
    تسرب المياه تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
    أنواع تسرب المياه التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.
    شركة كشف تسربات المياه بجازان











    ليس من الضروري تنظيف منزلك كل يوم ، ولكن يزداد عدد مرات تنظيف منزلك بشكل ملحوظ عندما يمرض شخص واحد. يعد وضع كل من هذه الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع على قوائم التنظيف الخاصة بك في المنزل أمرًا مهمًا لمكافحة الأمراض والعدوى. إذا جعلت مسح هذه الأسطح ممارسة يومية ، فسترى سريعًا كيف أن تنظيف المنزل هو إحدى الخطوات الأولى للتغلب على المرض.
    عندما تبدأ في تنظيف منزلك وتنظيمه ، من المهم استهداف مناطق معينة يتم التطرق إليها بشكل شائع. باستخدام منتجات التنظيف المنزلية المضادة للبكتيريا ، قم بتطهير جميع مقابض الأبواب والحنفيات ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد وأسطح الطاولات والكراسي الصلبة. تأكد من استخدام منتجات التنظيف المنزلية المطهرة في جميع أنحاء الحمامات والمطبخ

    ReplyDelete
  9. Here we have some well organized and beautiful home decor items. Thank you for providing such useful interior designing ideas through your blogs. Keep on sharing.
    Office set up in Dubai | Company formation in Dubai

    ReplyDelete